أخبار مصر

12 شخص مصاب في حادث خروج قطار عن القضبان في منيا القمح بالشرقية

حادث قطار منيا القمح في الشرقية راح ضحيته 12 شخص

مستشفى منيا القمح المركزي في محافظة الشرقية استقبل منذ قليل 12 شخصاً مصاباً بالعديد من الإصابات، وهي التي تنوعت ما بين كدمات وسحجات مختلفة في الجسم، وهذا بسبب وقوع حادث خروج عربتين قطار ركاب عن القضبان في مدخل المدينة.

حادث خروج قطار منيا القمح عن القضبان ينتج عن إصابة 12 شخصاُ

من الجدير بالذكر أيضاً أن اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية تلقى إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، وهو يفيد بخصوص ما ورد من بلاغاً خروج عربتين عن القضبان، وهو الخاص بقطار الركاب من مدخل منيا القمح.

عاجل.. «السكة الحديد»: التحفظ على سائق قطار منيا القمح ومساعده - مصر - الوطن

جميع الأجهزة الأمنية وفرق الإنقاذ إنتقلت إلى مكان الحادث وتم الدفع بعدد من السيارات الخاصة بالإسعاف تحسباً إلى زيادة عدد المصابين، ومحافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب أكد أنه على الفور تم تلقى البلاغ والانتقال على الفور إلى مكان الحادث، وتوجه أيضاً إلى مستشفى منيا القمح المركزي ليتم متابعة جميع التداعيات الخاصة بالحادث في الوقت الحالي.

الصحة: إصابة 15 شخصًا فى حادث قطار منيا القمح بالشرقية | أهل مصر

المحافظ أيضاً أشار إلى أن عدد المصابين وصل لـ12 شخصاُ وأن الإصابات جميعها جاءت بسيطة، وهذا بسبب التقدم ويتم تقديم لهم جميع طرق الرعاية والإسعافات الأولية والعلاج اللازم لحالتهم، وأيضاً أن الحادث كان بسبب خروج عربتين من القطار القادم من القاهرة للمنصورة في مدخل المدينة، وحالياً جميع الاوناش تقوم برفع الآثار الخاصة بالحادث ليتم تسيير الحركة الخاصة بالقطارات.

مدير أمن الشرقية ينتقل إلى موقع حادث قطار منيا القمح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *