أخبار مصر

ماتوا في أحسن يوم.. حادث أسيوط البحر الأحمر راح ضحيته 12 شخصاً وأصيب 4

راح ضحية حادث أسيوط البحر الأحمر 12 شخصاً وإصابة 4 أخرين، وهو حادث تصادم وقع بين سيارة نقل وأتوبيس ركاب، وأيضاً تم نقل جميع الجثث والمصابين إلى المستشفى الجامعي، وهذا بسبب هذا الحادث.

حادث أسيوط البحر الأحمر راح ضحيته 12 شخصاً وإصابة 4 آخرين

اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط تلقي إخطاراً من مأمور مركز شرطة الفتح، والذي جاء فيه وصول بلاغ من داخل غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل بطريق أسيوط البحر الأحمر، وهذا يكون عند الكيلو 103 ووقوع وفيات ومصابين.

تزايد ضحايا أتوبيس "أسيوط - البحر الأحمر" على تليفزيون اليوم السابع.. لايف  - اليوم السابع

سريعاً انتقل فريق من مباحث المركز والإسعاف وقاموا بالمعاينة والفحص وظهر فيه مصرع 12 شخصاُ وإصابة 4 آخرين بسبب تفحم الأتوبيس والسيارة، وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفى العام الجامعي، وذلك للحصول على العلاج اللازم لحالتهم.

مصرع 12 شخصا وإصابة 4 آخرين في حادث على طريق (أسيوط- البحر الأحمر)..  والمحافظ ومدير الأمن يتفقدان الموقع - بوابة الأهرام

من ناحية أخرى تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط مكان الحادث الخاص بتصادم أتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل على طريق أسيوط البحر الأحمؤ عند الكيلو 103، وهو الذي نتج عنه وفاة 12 شخصاُ وأصيب 4 آخرين بسبب تفحم الأتوبيس والسيارة، وأيضاً تم نقل جميع المصابين للمستشفى وفقاً لجميع المعلومات الأولية.

محافظ أسيوط يتفقد موقع حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق أسيوط البحر الأحمر

أيضاً المحافظ تلقي من غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية في المحافظة إخطار بوقوع هذا الحادث، وهو الخاص بتصادم سيارة نقل بأتوبيس نقل ركاب في طريق أسيوط البحر الأحمر، باتجاه سوهاج.

القصة الكاملة لحادث تصادم أتوبيس ركاب وسيارة نقل بطريق أسيوط البحر الأحمر..  ارتفاع الضحايا لـ14 وفاة و4 إصابات حرقا.. المحافظ يتفقد الموقع.. الدعم بـ  25 سيارة إسعاف وحواجز مرورية لتعديل حركة المرور |

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *