أخبار مصر

بشرى سارة لأصحاب المعاشات.. فرحة وسعادة في شهر الخير تهل عليكم

كشف رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية اللواء جمال عوض في تصريحات تليفزيونية له، أعلن فيها عن بشاير خير لأصحاب المعاشات في كل ربوع جمهورية مصر العربية ويقدر عددهم بأكثر من عشرة مليون ونصف صاحب معاش، حيث أعلن اللواء جمال عوض أن الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، تسعى خلال تلك الفترة إلى رقمنة نظام التأمين الاجتماعي، ووضع توقيتات معيارية معلنة لأداء أى خدمة تأمينية.

وأكد رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أن الهيئة هدفها الأساسي في المراحل المقبلة، هو إنهاء معاناة المواطن وتعزيز الثقة بكل المتعاملين مع الهيئة، بالإضافة إلى التوسع فى التغطيات التأمينية.

بشرى سارة لأصحاب المعاشات

ومن ناحية أخرى أعلن اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، بدء سريان بروتوكول التعاون المبرم مع البنك المركزي والجهاز القومي لتنظيم الإتصالات للتيسير على أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم، لفتح قنوات عديدة للحصول على جميع استحقاقاتهم التأمينية بشكل سريع و آمن.

وأشار رئيس هيئة التأمينات أنه يمكن لأي صاحب معاش من خلال رقم الهاتف الشخصي الحصول على خطاب من الشركة المختصة والتوجه به إلى مكتب التأمينات لتحويل كافة الاستحقاقات التأمينية على رقم الهاتف من خلال المحفظة الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *