أخبار مصر

الرئيس السيسي يتلقي أتصالاً هاتفياً من الرئيس القطري لتهنئته بقدم رمضان المبارك

الرئيس السيسي تلقي اتصالاً هاتفياً من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، وذلك لتهنئته بحلول شهر رمضان المبارك، وهي من المناسبات الدينية الرائعة الذي ينتظرها الكثير من المسلمين المتواجدين في جميع الأنحاء.

الرئيس السيسي يتلقى أتصالاً هاتفياً من أمير قطر لتهنئته بقدوم رمضان

يذكر أيضاً أن المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أكد على أن الرئيس السيسي عبر أثناء الاتصال، عن شكره الكبير لأمير دولة قطر على تهنئته بهذه المناسبة المباركة، ودعا الله سبحانه وتعالى أن يعيدها على شعبي البلدين الشقيقين بالخير واليمن والبركات، وأيضاً على جميع شعوب المنطقة العربية والإسلامية.

في سياق منفصل قام فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بتقديم التهاني الكثيرة للرئيس السيسي والشعب المصري وجميع المسلمين في جميع أنحاء العالم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، قائلاً “أعادة الله علينا وعلى المسلمين في كل مكان بالخير واليمن والبركات”.

جديراً بالذكر أيضاً أن الإمام الأكبر أكد على أهمية الإستثمار الخاص بشهر رمضان المبارك، وأنه لابد في استغلاله في العبادة والطاعة والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى بجميع الأعمال الصالحة والبذل والعطاء، وهو يعتبر منحة ربانية تساعد كثيراً في تهذيب النفس، ويعتبر من الفرص الرائعة للتقوي والتسامح والعمل على مضاعفة الثواب والأجر، ودعى الجميع بأن يلتزموا بجميع الإجراءات الاحترازية أثناء أداء الصلوات في المساجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *