أخبار مصر

وزارة التموين تكشف حقيقة إلغاء الدعم التمويني للمستفيدين من مبادرة إحلال السيارات القديمة

وزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور علي المصيلحي، قامت بالتأكيد على إن مبادرة إحلال السيارات القديمة بسيارات حديثة لن تؤثر أبداً على الدعم التمويني لجميع المستفيدين من المبادرة، وهي من الأشياء التي انتشرت في الفترة الماضية.

وزارة التموين تنفي شائعات تأثير الدعم التمويني على المستفيدين من مبادرة إحلال السيارات القديمة

قامت وزارة التموين بالتأكيد على إنه دعماً لهذه المبادرة الهامة فقد تم التوجيه بعدم دخول السيارات الجديدة، وهي التي سوف يتم استبدالها في ضوء المبادرة التي تكون من ضمن القواعد الخاصة بالإستبعاد من الدعم، والعمل على تشجيع جميع المواطنين على الإشتراك في المبادرة، والعمل على إحلال السيارات الجديدة بأخرى جديدة.

تم التأكيد أيضاً على استمرارهم في صرف الدعم التمويني والحصول على الخبز، المصيلحي أشار أيضاً إلى أن هذه التوجيهات تأتي في الإطار الخاص بدعم جميع الجهود الخاصة بالدولة والتي تكون لمبادرة الإحلال الخاصة بجميع السيارات، وهي التي تم إطلاقها من وزارة التجارة والصناعة بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

وتعتبر من المبادرات الهامة حالياً والتي تساعد في التخلص من السيارات القديمة وتبديلها بالحديثة، وأيضاً جعل جميع السيارات تعمل بالغاز الطبيعي الذي يوفر بيئة صالحة ونظيفة في الوقت الحالي، وهي من أكثر الأشياء التي تحرص عليها الحكومة في الوقت الحالي، ويتم تطبيق هذه المبادرة على جميع السيارات القديمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *