أخبار مصر

بالتفاصيل.. وزير التعليم ينسحب من جروب أولياء الأمور بسبب سؤال محرج.. تعرفوا عليه

وزير التعليم الدكتور طارق شوقي غادر أحد الجروبات الخاصة بأولياء الأمور والمعلمين من خلال تطبيق واتس آب، وهذا بعدما قام أحد أعضاء الجروب بتوجيه له سؤالاً سبب له الإزعاج الشديد.

وزير التعليم يغادر جروب أولياء أمور مصر للآباء بعد توجيه له سؤال محرج

السؤال الذي تم توجيه لـ وزير التعليم هم ” سيدى الفاضل ..حضرتك هتنزل الطلبة تلات مرات فى تلات شهور لاختبار السيستم وده شىء عظيم لكن ليس بقدر أهمية وجود امتحانات تجريبية حقيقية للطلبة، حضرتك الطالب أيضاً من حقة أن يطمئن من قدراته واستيعابه وتدريبه على نماذج حقيقية من نفس نوعية الأسئلة، وإذا كان من الصعب تحقيق ذلك فى لجان مدرسية”.

استكمل ولي الأمر “أظن أنه من السهل تنزيل عدة امتحانات لكل مادة على التابلت حتى تتاح للطالب فرصة الحل والتدريب.. ونرجو أن نعرف موقفنا من المواد غير المضافة للمجموع، وأيضاً حذف جزء من المنهج أسوة بالعام الماضي، فقد شارف العام الدراسي على الانتهاء ولم ننته من شرح المناهج، لأن العام الدراسى لا يتناسب مع المنهج لكم منا جزيل الشكر”.

حيث أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كانت قد أعلنت بتفاصيل عقد ثلاث أمتحانات تجريبية قومية لجميع طلاب الثانوية العامة 2020/2021 بشهور ابريل ومايو ويونيو، وأيضاً الوزير أكد أن امتحانات الثانوية العامة، وهي سوف تعقد بشكل رسمي في 4 يونيو القادم، وتمت الإشارة إلى أنه سوف يتم الإعلان عن جميع الجداول الخاصة بالإمتحانات أثناء أيام قليلة وبعدها امتحان آخر في شهر أغسطس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *