أخبار مصر

بشرة خير بمناسبة رمضان.. مبادرة كلنا واحد هتوفر لكم المنتجات بخصومات تصل لـ60%

وزارة الداخلية قامت بإطلاق الفعاليات الخاصة بالمرحلة الـ 17 من مبادرة كلنا واحد، وهذا بدءاً من يوم 15 مارس ويستمر لمدة شهر، ويأتي هذا بالترتيب مع جميع القطاعات في الوزارة ومديريات الأمن بجميع المحافظات.

افتتاح مبادرة كلنا واحد بمناسبة رمضان وتقديم السلع بخصومات تصل لـ60%

يذكر أيضاً أن مبادرة كلنا واحد توفير الكثير من المستلزمات الخاصة بالمواطنين ومنها “السلع الغذائية الإستراتيجية والأساسية، السلع المعمرة، وأدوات منزلية– ملابس ومفروشات– مستلزمات طبية وقائية”، وهي ذات جودة عالية وأسعار مخفضة عن غيرها التي توجد في الأسواق للتسهيل على المواطنين.

هذا يكون داخل العديد من الفروع الخاصة بـ السلاسل التجارية الكبري ومنها “خير زمان، هايبر وان، سبينس، كارفور، أولاد رجب، العابد، عبدالله العثيم، الفرجاني، هايبر الشرق، خير بلدنا، إكسيبشن، الراية، المحلاوى، هايبر الشرقية، هايبر بلس وعيد لبيب، مول القاهرة، كازيون، أوسكار، أسواق فتح الله”، وعددهم يصل لأكثر من 750 بجميع المحافظات.

جديراً بالذكر أيضاً أن هذا يتم تحت إشراف الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من جميع أصحاب الشركات التجارية المتخصصة في جميع المجالات للمشاركة في هذه المبادرة المميزة.

تعمل على توفير وتقديم السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن غيرها التي توجد في الأسواق، وهذه التخفيضات تتراوح قيمتها مابين 30 لـ60%، وهذا يكون داخل جميع السرادقات والمنافذ الذي يتم معرفتها من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لـ وزارة الداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *