أخبار مصر

بمستند رسمي الحكومة تكشف حقيقة إلغاء الدراسة بجميع المدارس في رمضان

المركز الإعلامي التابع إلى مجلس الوزراء قام بنفي كل ما انتشر على العديد من المواقع الخاصة بالتواصل الإجتماعي، وجاء حول إلغاء الدراسة في جميع المدارس بدءاً من شهر رمضان، وأيضاً إعتماد النتيجة الخاصة بشهر مارس كنتيجة نهائية للفضل الدراسي الحالي.

الحكومة تنفي إلغاء الدراسة في جميع المدارس في شهر رمضان

المركز قام بالتأكيد على أنه تم التواصل مع وزارة التعليم وهي التي نفت كل ما أنتشر حول إلغاء الدراسة في جميع المدارس بدءاً من شهر رمضان المبارك، وإعتماد النتيجة الخاصة بشهر مارس وهي نتيجة نهائية للفصل الدراسي الحالي.

المركز قام بنفي كل ما انتشر في العديد من وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي، وهي الخاصة بأخبار تتعلق بخصم الرصيد المتبقي في عدادات الكهرباء ذات الدفع المسبق مع نهاية الشهر.

أيضاً قد قام المركز الإعلامي التابع إلى مجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وهي التي قامت بنفي كل هذه الأخبار، والتأكيد على أنه لا صحة خصم الرصيد المتبقي في العدادات الخاصة بـ الكهرباء مسبوقة الدفع مع نهاية الشهر.

وتم التوضيح أن طريقة الحساب في العداد المسبق الدفع تتم وفقاً إلى هيكلة الأسعار الخاصة بالشرائح الأساسية للاستهلاك الذي يتم الإعلان عنها، وأنه لا يوجد له علاقة بتوقيت الشحن، ذلك حيث يتم إضافة الرصيد الجديد الذي يتم شحنه للرصيد المتبقي بالكارت حتي ينفذ تماماً الحساب الخاص بالاستهلاك المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *