أخبار مصر

بشرة خير للي لسه مقدموش على عداد.. وزارة الكهرباء تمد مهلة تركيب العداد الكودي

وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة قررت أن تمد المهلة التي تخص تقديم الطلبات الخاصة بالعدادات الكودية، وهي التي تكون على المنصة الإلكترونية الموحدة لتقديم خدمات الكهرباء، وسوف تنتهي مع نهاية شهر يوليو 2021.

وزارة الكهرباء: تمديد فترة التقديم على تركيب العداد الكودي لـ يونيو القادم

يذكر أيضاً أن شركات توزيع الكهرباء تستكمل الكثير من الإجراءات الهامة التي تساعد في تنفيذ جميع الطلبات التي تم تقديمها من خلال المنصة الإلكترونية، وهي التي وصلت حتى الوقت الحالي إلى حوالي مليون و340 ألف طلب للتحول من المحاسبة لاستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عمل العدادات الكودية.

في وقت سابق أكد مصدر مسؤول في الشركة القابضة لكهرباء مصر أنه تم إصدار العديد من التعليمات إلى جميع شركات توزيع الكهرباء الـ9 بجميع المحافظات، وذلك على ضرورة تحصيل وسداد وانتظام جميع المشتركين بدقه قيمة الممارسة الشهرية إلى الشركة التابعة للمستخدم، وذلك في حال إنهاء إجراءات التحويل من نظام الممارسة لنظام تركيب العداد الكودى.

أيضاً المصدر أكد خلال العديد من التصريحات الصحفية أن الانتظام في السداد الخاص بقيمة الممارسة وهي التي يتم تحديدها من خلال مباحث الكهرباء، أو يكون عن طريق الضبطية القضائية لجميع من يعملون في شركات توزيع الكهرباء، وهو من الشروط الاساسية لتركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع لجميع من يتقدمون بطلب لتركيب العداد داخل جميع المباني المخالفة لأنه حق الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *