أخبار مصر

الحكومة تكشف حقيقة خصم الرصيد المتبقي في عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع في آخر الشهر

الحكومة قامت برصد كل ما انتشر على العديد من وسائل التواصل الإجتماعي والإعلام، من أخبار حول خصم الرصيد المتبقي في عدادات الكهرباء ذات الدفع المسبق، وهذا يأتي مع نهاية الشهر.

الحكومة تنفي خصم الرصيد المتبقي في عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع مع نهاية الشهر

من الجدير بالذكر أيضاً أن المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء أصدر بيان رسمي أنه قام بالتواصل مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، وهي التي قامت بنفي هذه الأنباء والتأكيد أنها من الأشياء الغير صحيحة خصم الرصيد الذي يتبقى في عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع مع نهاية الشهر، وتعتبر من الأشياء الهامة حالياً.

الوزارة أيضاً أكدت أن طريقة الحساب في العداد مسبوق الدفع هي التي تتم وفقاً إلى هيكلة الأسعار الخاصة بشرائح الإستهلاك المعلن عنها، وأنه لا يوجد علاقة لها بتوقيت الشحن، حيث أنه يضاف الرصيد الجديد وهو الذي يتم شحنه للرصيد الذي يتبقى بالكارت حتى نفاذه تماماً ويكون حسب استهلاك المشترك.

تم التشديد على أنه لا يتم خصم أي مبالغ من العداد في نهاية الشهر ويكون بخلاف المبالغ المستحقة وفقاً للاستهلاك فق، وأنه من الممكن للمواطنين البدء في شحن كروت الكهرباء العدادات ذات الدخل المسبوق الدفع من جميع المنافذ الخاصة بالدفع الإلكتروني وهي التي تنتشر بجميع المحافظات أو من خلال التطبيقات على الهاتف المحمول وهو الذي يساعد في دعم خاصية الـ NFC.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *