أخبار مصر

شهر الكرم.. مبادرة كلنا واحد توفر السلع بتخفيضات تصل لـ60% بمناسبة رمضان

وزارة الداخلية قامت بإطلاق العديد من الفعاليات الخاصة بالمرحلة الـ17 من مبادرة كلنا واحد، وهذا بدءاً من يوم 15 مارس الماضي وتستمر لمدة شهر، وذلك يأتي بالترتيب مع جميع قطاعات الوزارة ومديريات الأمن في جميع المحافظات.

مبادرة كلنا واحد توفير السلع بأسعار مخفضة تصل لـ60% بمناسبة رمضان

أيضاً يتم العمل على توفير جميع المستلزمات والمتطلبات الخاصة بجميع المواطنين في مبادرة كلنا واحد، وهي مثل “سلع غذائية “أساسية وإستراتيجية”، سلع معمرة، أدوات منزلية، ملابس ومفروشات، مستلزمات وقائية وطبية”، وهي التي تكون بأسعار مخفضة وجودة عالية.

توفر في جميع الفروع الخاصة بـ السلاسل التجارية الكبرى وهي مثل “خير زمان وهايبر وان وكارفور وسبينس وأولاد رجب والعابد وعبدالله العثيم والفرجاني وهايبر الشرق وخير زمان وإكسيبشن والراية والمحلاوي وهايبر الشرقية وهايبر بلس وعيد لبيب ومول القاهرة وكازينو واسواق فتح الله”.

أيضاً تصل لأكثر من 750 فرعاً في جميع المحافظات، وهذا يأتي بالترتيب مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة في هذه المجالات التي تشارك في المبادرة.

يذكر أيضاً أنه يتم توفير جميع السلع بأسعار مخفضة عن مثلها التي توجد في الأسواق وبجودة عالية، والتخفيضات تصل بين 30 لـ50%، وهذا يكون داخل جميع المنافذ والسرادقات التي تقدم على الموقع الرسمي الخاص بـ وزارة الداخلية، ويكون بالترتيب مع جميع المسئولين المتواجدين في جميع المحافظات المصرية بشكل مستمر طوال هذه الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *