أخبار مصر

هدية من وزير التعليم لكل الطلاب تخص الامتحانات في رمضان.. تعرف عليها

قام وزير التعليم الدكتور طارق شوقي بالتأكيد على إن أي إمتحانات سوف يتم عقدها لجميع الطلاب في المدارس في شهر رمضان بالتحديد آخر أبريل، سوف يراعى فيها أن تكون إمتحانات قصيرة جداً ومريحة للطلاب.

وزير التعليم يزف بشرى سارة للطلاب بخصوص الإمتحانات في شهر رمضان

من الجدير بالذكر أيضاً أن وزير التعليم أكد قائلاً “إن مواعيد عقد الامتحانات في رمضان ستكون بعيدة جداً عن موعد الإفطار، وسوف تكون الامتحانات خفيفة جداً.. يا ريت نركز على مذاكرة المحتوى المحدد للطلاب، ونؤكد أن الامتحان سيكون قصير ومباشر وسهل وخالي من المشاكل”، وتعمل الوزارة جاهدة على توفير سبل الراحة لجميع الطلاب.

يذكر أيضاً أنه طالب بالتوقف عن الجدل الكبير الذي جاء حول التطوير والبابل شيت، وأيضاً تراجع الوزارة عن جميع قراراتها وكل هذا الكلام الذي لا يوجد له أي معنى حتي الوقت الحالي، ورد أيضاً الوزير على جميع الأصوات التي تطالب بإغلاق المدارس ووقف الدراسة أثناء شهر رمضان للحد من انتشار إصابات فيروس كورونا.

وتحدث الوزير قائلاً “اللي مش مش عايز يجي يقدر يقعد في البيت، فالحضور اختيارياً في جميع المدارس.. المدرسة سوف تظل مفتوحة لمن يحتاجها”، وأيضاً قام بالإعلان عن جميع القرارات الجديدة التي تأتي في ضوء حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن سلامة جميع الطلبة والطالبات أثناء شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *