أخبار مصر

وزارة التموين عايزة راحتكم.. إطلاق الخدمات إلكترونياً بالتزامن مع اقتراب رمضان

وزارة التموين والتجارة الداخلية قامت بإطلاق 10 خدمات تموينية جديدة من خلال منصات مصر الرقمية ودعم مصر والمكاتب التموينية الحديثة، وأيضاً المكاتب التموينية الحديثة، وهي التي تشمل على الإستعلام عن صرف جميع المقررات التموينية.

وزارة التموين تزف بشرة خير للمواطنين بفتح إضافة المواليد والزوجات أون لاين

يتم إضافة جميع أفراد الأسرة الغير مدرجين على القاعدة الخاصة ببيانات مستحقي الدعم، وأيضاً إضافة أفراد الأسرة الذين يقومون بصرف حصة الخبز فقط بدون الحصول على التموين، وهذا جاء من خلال ما قدمته الوزارة مؤخراً.

يذكر أيضاً أن مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتوثيق الدكتور عمرو مدكور أكد في تصريحات خاصة به، أنه تم الإنتهاء من توحيد الخدمة التموينية على مستوى مصر الرقمية، وأيضاً دعم مصر ومكاتب التموين وهي التي تعمل من خلال دائرة إلكترونية مغلقة.

مدكور أكد أن الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها من خلال المنصات الإلكترونية بخصوصها تساعد في التسهيل على جميع أصحاب البطاقات التموينية، حتى يتم تقديم جميع الطلبات الخاصة باستخراج بدل الفاقد والتالف، وأيضاً الفصل الإجتماعي وضم كلاً من الزوجة والأولاد لبطاقة الأب.

هذا بجانب توفير خدمة استخراج بطاقة التموين الجديدة والتي تكون للفئات الأولى بالرعاية وكل من يستحقون الدعم، أشار أيضاً لوضع بعض الاشتراطات التي لابد من توافرها في طالب الخدمة حتى يستطيع أن ينجز خدمته، ومن أهمها خدمات استخراج بطاقة تموينية بدل فاقد وتالف وبشرط أن تكون سارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *