أخبار مصر

إصابة عميد شرطة في مواجهة دامية مع قاتل أسرته في الفيوم

حالة من الاختناق الشديد وفشل في التنفس وتوقف في النبض أصيب به عميد شرطة في الفيوم، وهذا بسبب كثافة غاز المسيل للدموع و استنشاقه كمية كبيرة من الغاز، وهذا خلال محاولات القبض على عمرو الربعاوي وهو قاتل أسرته.

إصابات شديدة الخطورة لـ عميد شرطة في معركة شديدة بينه وبين قاتل أسرته بالفيوم

اللواء رمزي البسيوني المزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم تلقى إخطاراً من العميد أسامة أبو الليل مأمور مركز شرطة سنهور، وهو الذي يؤكد إصابة عميد شرطة محمد عمار زناتي مدير إدارة قوات أمن الفيوم 48 عاماً باختناق شديد وتوقف في النبض وفشل في التنفس.

هذا نتيجة استنشاقه كمية كبيرة من الغاز المسيل للدموع أثناء تبادل إطلاق النيران بين كلاً من قوات الشرطة والمجرم عمرو الربعاوي مرتكب واقعة مذبحة الفيوم، وتم نقله إلى مستشفى فيديمين المركزي وعمل له إنعاش قلبي رئوي.

يذكر أيضاً أن ضباط مباحث مركز سنهور في محافظة الفيوم كانوا قد حددوا المكان الذي اختبأ فيه “عمرو. ن” وهو الشهير بـ الربعاوي والذي أطلق النيران على زوجته وأبنائه وأسرته، وهذا ما تسبب في مقتل شقيقه زوجته “وزوجة شقيقه في نفس الوقت”، وذلك بسبب إصابتها بطلق ناري في البطن والوجه.

أيضاً وفاة طفله الصغير آدم البالغ من العمر 3 أعوام وإصابة زوجته بطلق ناري في البطن والوجه، ووالدة زوجته بدرية بطلق ناري في الظهر والكتف وهذا ما أصابها بشلل تام، وابنته أصيبت بطلق ناري في الساق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *