أخبار مصر

وزارة التعليم تبشر طلاب الثانوية الذين واجهوا مشاكل تقنية في الإمتحانات “كله ناجح”

وزارة التعليم قامت بزف بشرى سارة لتطمئن كل طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، وهم الذين واجهتهم العديد من المشاكل التقنية خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول، وهي الأشياء الذي تسأل عنها الكثيرين للإطمئنان على مستقبلهم.

وزارة التعليم تبشر كل الطلاب الذين واجهوا المشاكل التقنية في الإمتحانات الإلكترونية

يذكر أيضاً أن وزارة التعليم قامت بالتأكيد قائلة “أن أي طالب بالصفين الاول والثاني الثانوي، واجهته أي مشكلة تقنية لم تمكنه من أداء الامتحان في الفصل الدراسي الأول في أي مادة، تعتبر نتيجة هذه المادة (اجتياز) بصرف النظر عن التقدير الحاصل عليه  بتقرير نتيجة الفصل الدراسي الأول”.

ومن ناحية أخرى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قررت عدم عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، وهي من المقرر عقدها في شهري إبريل ومايو وتكون بنظام البابل شيت الجديد.

وأكدت الوزارة في بيان رسمي لها قائلة “سوف تعقد امتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي ، مجمعة بواقع 15 سؤال للمادة بنوعية اختيار من متعدد في زمن قدره ساعة، على أن تكون الاجابة بنفس ورقة الأسئلة (وليس بابل شيت)”.

استكملت أيضاً الوزارة قائلة “سوف يزود كل طالب بورقة بها المفاهيم والقوانين الأساسية للمادة بديلاً عن اصطحاب الكتاب المدرسي”، وهي تعتبر من أحدث البيانات الرسمية التي قامت الوزارة بتقديمها لتطمئن جميع أولياء الأمور على مستقبل أبنائهم في جميع المراحل التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *