أخبار مصر

اسعد يوم في الشهر.. وزارة المالية تعلن موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021

وزارة المالية قامت بتحديد موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 لجميع العاملين في الدولة، وهي التي اعتمدها الوزير الدكتور محمد معيط، وهي الخاصة بكلاً من شهري أبريل ومايو، وتم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التي تتبع لها حتي تصل مواعيد الصرف لـ5 أيام.

وزارة المالية تعتمد صرف مرتبات شهر أبريل 2021

المالية أوضحت أن الموعد الخاص بصرف مرتبات شهر أبريل 2021، وهي التي تكون وفقاً المواعيد المعلن عنها في المنظومة المالية الإلكترونية بدءاً من 26 أبريل لـ23 مايو 2021، والوزارة ناشدت جميع الجهات الإدارية بأن يتم إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف.

هذا ما يساعد كثيراً في تخفيف الازدحام على جميع ماكينات الصرف الآلى بقدر الإمكان، وذلك يكون على النحو الذي يتسق مع جميع الجهود التي تقوم الدولة ببذلها كثيراً للحد من التجمعات، والعمل على اتخاذ الكثير من الإجراءات الاحترازية الممكنة لتقوية جميع السبل الخاصة بمكافحة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة كثيراً في التسهيل على المواطنين والعمل على تخفيف الأعباء عنهم.

أما عن رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية طارق بسيوني أكد إنه تم وضع الموعد الخاص بصرف المرتبات في شهري أبريل ومايو 2021، ولكل وزارة أو هيئة والجهات التي تتبع لها، وهذا يكون بمراعاة العديد من العاملين فيها والمديريات التابعة لها في جميع المحافظات.

تقرر أن يتم بدء صرف المرتبات لشهر أبريل للعاملين في 33 وزارة وهيئة يكون يون 26 أبريل، ويتم البدء في صرف مرتبات لـ20 وزارة وهيئة يوم 27 أبريل، ويبدأ صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 28 أبريل وجميع الوزارات الأخرى تكون يوم 29 أبريل.

أيضاً سوف يتم صرف مرتبات شهر مايو لجميع العاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 23 مايو، وصرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 24 مايو، وأيضاً بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 25 مايو وجميع الوزارات الأخري تكون يومي 26 و27 مايو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *