أخبار مصر

احذروا من الضغط العصبي.. مريض نفسي يقتل جارته ويطعن شقيقه في الشرقية

قام عامل بقتل جارته وشرع في قتل شقيقه في محافظة الشرقية، وذلك حدث بطعنها من خلال سكين بسبب إصابته بحالة هياج عصبي، وهذا وسط حالة من الذهول والاستغراب الشديد لجميع الذين شاهدوا هذا الحادث.

مريض نفسي يقتل جارته وشرع في قتل شقيقه بالشرقية

مدير أمن الشرقية اللواء إبراهيم عبد الغفار تلقى إخطاراً من مستشفى بلبيس المركزي بوصول ربة منزل تبلغ من العمر 79 عاماً، ونجار يبلغ من العمر 40 عاماً وهم مصابين بالعديد من الجروح القطعية النافذة التي وجدت في الصدر والبطن، وأن السيدة لفظت أنفاسها الأخيرة وهي متأثرة بإصابتها بهذه الجروح.

كما أن جميع التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث، توصلت إلى أن مرتكب هذه الجريمة هو شقيق المصاب الثانية، وقام بارتكاب الجريمة بعد إصابته بنوبة هياج عصبي قام بسببها بأخذ السكين وطعن شقيقه وهو الذي يقوم بتهدئته ثم قام بقتل جارته التي تصادف مرورها من أمام منزله الكائن في بلبيس التابعة إلى محافظة الشرقية.

وتم إلقاء القبض عليه وإحالته إلى النيابة التي تولت جميع التحقيقات، وهذا بإشراف المستشار محمد الجمل المحامل العام لنيابات جنوب الشرقية، وهي تعتبر من أكثر القضايا التي وجدت في المحافظات وأثارت حالة من الضجة الشديدة بين الكثيرين ممن يتواجدون في القرية التي حدثت بها هذه الجريمة، ولذلك فهي تولت التحقيق فيها الجهة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *