أخبار مصر

بالفيديو: محامي متحرش المعادي يكشف مفاجأة جديدة عن المتهم..تعرفوا عليها

في ضوء متابعة قضية طفلة المعادي، ذكر المحامي هيثم صفر، دفاع المتهم في قضية “متحرش المعادي”، مشيرًا إلى أنه لا يبرر فعلة المتهم في القضية، وأوضح أنه قال أمام المحكمة إن المتهم يعاني من حالة عرضية واكتئاب.

وخلال الحوار الذي تم على قناة سكاي نيوز عربية، أضاف المحامي أن الدفاع في أي قضية تتمثل مهمته في محاولة عرض الحقيقة، كما أنه لا يجوز تنفيذ محاكمة لأي شخص دون وجود دفاع.

ماذا قال دفاع متحرش المعادي في القضية؟

متحرش المعادي

وتابع المحامي هيثم صقر أن المتهم ليس مجنونًا لكنه يعاني من حالة عرضيةـ وذلك بحسب ما ذكرته أسرة المتهم في التصريحات التي أدلت بها، كما لفت إلى أنه في حال تم عمل تقرير مفصل عن المتهم في القضية، فسيتم وضعه في مصحة نفسية لمدة 45 يومًا، ثم بعد هذه المدة يتم إصدار التقرير المتعلق بهذا الأمر.

واستكمل المحامي أن الجريمة التي قام بها المتهم “متحرش المعادي” لا يقوم بارتكابها أي شخص عاقل في وعيه، وعلى هذا يؤكد المحامي قوله بأن المتهم في القضية يعاني من أعراض نفسية، وذكر قائلًا: “أنه اثناء الحديث مع المتهم فى القضية بخصوص رغبة الطفلة المجنى عليها سرقته قال إنه لا يتذكر شيئا” وكشف المحامي أنه لا يبرئ فعلة المتهم فى القضية”.

وكانت واقعة “طفلة المعادي” التي حدثت منذ أسابيع مضت قد تسببت في غضب عارم هز السوشيال ميديا بعد أن انتشر على نطاق واسع مقطع فيديو يظهر فيه “المتهم” محاولًا التحرش بطفلة والتعدي عليها، ليطالب رواد السوشيال ميديا بمحاكمة المتهم الذي سرعان ما تم القبض عليه وبدأت جلسات محاكمته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *