أخبار مصر

للمرة الأولى مصطفى البكري يعلن عن وصية كمال الجنزوري أثناء دخوله المستشفى

الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري قام بتقديم التعازي إلى الشعب المصري بأكمله في وفاة الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء الأسبق، قائلاً “هو رجل من أشرف الرجال، فهو رمز وطني وظل متفانيا في عمله حتى آخر يوم في حياته”.

مصطفى بكري يكشف وصية كمال الجنزوري لحظة تواجده في المستشفى

أكد بكري أثناء مداخلة هاتفية في برنامج “رأي عام” والذي يبث على قناة تن الفضائية، قائلاً “كنت التقي الراحل أسبوعياً داخل مكتبه بهيئة الاستثمار.. كانت سعادتي كبيرة بعد خروجه من مستشفى وادي النيل، وبعدها تحدثت إليه عن سبب تواجدي في مكتبه”.

أستكمل قائلاً “عند تواجده في المستشفى قمت بزيارته وقال لي وصيته، حيث أوصاني بالبلاد والرئيس السيسي، قائلا: محدش عارف الأيام رايحة فين خلي بالكوا من البلد والرئيس السيسي هيبني البلد”.

وأشار أيضاً إلى أنهما كانوا يتحدثان دائماً عن العديد من الأمور ومنها زيارة محمد مرسي له، وذلك حيث عرضوا عليه أن يترشح إلى رئاسة الجمهورية ولكن بشرط أن يتم وضع خيرت الشاطر نائباً له وهو رئيس، وأوضح أنه رفض هذا الأمر بشدة.

الجنزوري نوه على أنه طلب أن يذهب إلى مرشد الإخوان حتي يعرض عليه سؤالاً واحداً وهو الذي جاء كما يلي “ماذا تريدون من الجنزوري”. وأضاف قائلاً “المرشد قالي بلغ الجنزوري يا يستقيل يا إحنا هنشيله”، وهي من أبرز الأشياء التي تك الإعلان عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *