أخبار مصر

شاب في الثلاثينات.. أجهزة الأمن تكشف عن هوية متحرش الأتوبيس العام في الجيزة

العديد من المصادر الأمنية كشفت أن الأجهزة الأمنية استطاعت أن تحدد هوية متحرش الأتوبيس العام في الجيزة، حيث أنه جاء من خلال فيديو انتشر على جميع منصات التواصل الإجتماعي، وظهر أنه في العقد الثالث من عمره وهو يمارس الأفعال المخلة للآداب العام داخل الأتوبيس أمام فتاة، واستطاعت أن تصوره.

الأجهزة الأمنية استطاعت تحديد هوية متحرش الأتوبيس العام في الجيزة

يذكر أيضاً أن المصادر أكدت أن الأجهزة الأمنية قامت برصد فيديو التحرش عن طريق تداوله على جميع منصات التواصل الإجتماعي ومنها “فيس بوك”، حيث ظهر الشاب أثناء استقلاله الأتوبيس في الجيزة، وبالتحديد في منطقة الدقي وكان الشاب يجلس بجوار الفتاة وقام بممارسة فعل غير أخلاقي أمام الفتاة التي كانت تتظاهر بأنها مشغولة في هاتفها المحمول واستطاعت أن تصوره.

المصادر أكدت أن الشاب لم ينتبه إلى الفتلة وهي كانت تصوره وقت ارتكاب أفعاله الفاضحة، وعندما انتهت من تصويره صرخت فيه قائلة “أنا صورتك عشان تتعاقب بالقانون وهنشر الفيديو وإن شاء الله هتتسجن”.

أيضاً عندما سمع الشاب إلى هذه الكلمات من الفتاة أسرع في أن يهرب من الأتوبيس وهو تظاهر أنه ينزل إلى المكان الخاص بمحطته، وجميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي طالبوا بسرعة ضبطه، والمباحث استطاعت أثناء فحص الفيديو من تحديد هويته، وذلك تمهيداً للقبض عليه لينال أقصى عقاب، وذلك وفقاً إلى القانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *