أخبار مصر

بعد شائعات وفاتها.. تطورات حالة إسراء عماد المطعونة من زوجها في الإسكندرية

شقيقة ووالدة الضحية ” إسراء عماد” صاحبة الـ18 عام والتي قام زوجها بتشويه وجهها وطعنها بعض الطعنات النافذة في جسدها بسبب بعض الخلافات الزوجية في الأسكندرية، بالكشف عن أن حالتها الآن حرجة وهي تحتاج إلى رعاية مكثفة عن التي يتم تقديمها لها في المستشفى الذي توجد فيه حالياً.

آخر تطورات الحالة الصحية لضحية الخلافات الأسرية إسراء عماد

أكدت والدة الضحية إسراء عماد في تصريحاتها الصحفية، أن المعتدي عليها تم إجراء لها عملية تجميل في وجهها وهذا بعد تعرضها إلى الكثير من الجروح القطعية من قبل زوجها، وهي الآن لا تحصل على الرعاية الكافية التي تساعد في الحفاظ على حياتها داخل أحد المستشفيات التي توجد في شرق مدينة الإسكندرية بمنطقة سيدي بشر التي توجد فيه حالياً.

التفاصيل الكاملة لحادث إسراء عماد التي اعتدى عليها زوجها (صور وفيديو) -  المحافظات - الوطن

وتمت الإشارة إلى أن إسراء هي أم لطفل واحد يدعى “مالك” وتعاني من نزيف شديد لا يتوقف، وأن أسرة الضحية لا يوجد لديها القدرة المادية على فعل أي شئ ويناشدون بنقل الضحية إلى مستشفى أخرى لتحصل على الرعاية اللازمة.

الصور الأولى لإسراء عماد من المستشفى بعد اعتداء زوجها عليها - المحافظات -  الوطن

وهي تعرضت إلى ضرب وطعن شديد من قبل زوجها وشقيقه بسبب نشوب الكثير من الخلافات الأسرية بينهم، وهي كانت سوف تنهي حياة الشابة التي لم تكمل عامها العشرين، وقام زوجها بنقلها إلى المستشفى والإتفاق معها أن تقول أن عدد من البلطجية هم من قاموا بفعل هذا فيها، ولكن الطبيبة وجهت بالإمساك به والقبض عليه.

المصري اليوم تكشف القصة الكاملة وراء إسراء عماد بعد القبض على الزوج (صور) |  المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *