أخبار مصر

متحرش جديد.. شاهدوا فتاة تفضح شخص في وضع مخل داخل أتوبيس نقل عام

عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” تداولوا مقطع فيديو لفتاة وهي توثق لحظة التحرش بها من قبل شاب في أتوبيس نقل عام، وهو ظهر فيه أثناء قيامه بفعل خادش للحياء، حيث أنه كان يجلس أمام الفتاة، وهي قامت بتصويره وتوثيق اللحظة الخاصة بالتحرش بها، ثم استنجدت بجميع الركاب بصوت عالى وقام الركاب بالتعدي عليه.

فيديو فتاة توثقة لشاب متحرش يخدش حيائها في أتوبيس نقل عام

من الجدير بالذكر أيضاً أن الفتاة قامت بتصوير الشاب حتى توثق هذا الفعل الفاضح، وذلك حتي تستطيع الأجهزة الأمنية أن تضبطه مثلما حدث في الواقعة التي حدثت في الفترة الماضية، وهي مثل كلاً من وقائع فتاة المترو وطفلة المعادي وفتاة الشرقية وفتاة البحيرة، وهم اللذان تم ضبط الجناة فيهما عن طريق المشاهد واللقطات المصور والتي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي.

الصفحات التي تقاوم ظاهرة التحرش قاموا بنشر الفيديوهات التي قامت الفتاة بإلتقاطها في أتوبيس نقل عام، وطالبوا الأجهزة الأمنية أن يقومون بضبط هذا الشاب مثل الوقائع السابقة، وأكدوا أن الفتاة على استعداد أن تقف أمام الجهات المختصة للإدلاء بشهادتها ضد هذا الشاب المتحرش حتى يكون عبرة لمن يريد فعل هذا.

إحدي الصفحات التي قامت بنشر الفيديو الخاص بواقعة التحرش، أن هذه الواقعة حدثت داخل أتوبيس نقل عام أمس السبت 27 مارس 2021 في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً، وذلك بخط الدقي – جامعة القاهرة.

https://www.facebook.com/watch/?v=1671510863040272

https://www.facebook.com/watch/?v=2602631130045540

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *