أخبار مصر

جرائم آخر الزمن.. القبض على شاب في الشرقية تسلل لمنزل حبيبته ليقتلها

قام شاب يعمل في مصنع بالعاشر من رمضان الإقدام على قتل فتاة خنقاً، وذلك في قرية أولاد سيف التابعة إلى مدينة بلبيس في محافظة الشرقية، وهذا بسبب رفضها الارتباط به عاطفياً.

شاب في الشرقية يتسلل لغرفة خطيبته ليقتلها بسبب ارتباطها بغيره

أما عن التفاصيل الخاصة بما حدث في قرية أولاد سيف بمحافظة الشرقية، جاءت عندما دخل الشاب لـ المنزل التي تعيش فيه “آية. م. م. ط” وسط عائلتها المكونة من 5 أفراد، والجميع يشهد لها بحسن الخلق بين أهالي قريتها.

حيث أن الفتاة خرجت لتعمل في أحد مصانع العاشر من رمضان لتساعد أسرتها في أعباء الحياة، وشاهدها المجني عليه وأعجب بها وحاول أن يرتبط بها مرات كثيرة بعد التقدم لخطبتها، ولكن أسرتها رفضته لكنه ظل يطاردها في كل الأماكن حتي أن ذهب لها داخل منزلها يعاتبها ارتباطها بشاب آخر.

وعندما حاولت أن تستغيث بأهالي القرية لأنه قام بخنقها ولكنه فر هارباً، في تمام الساعة الـ11 صباحاً في منزلها بالقرية وبعد خروج والدها وشقيقها تسلل الجاني إلى المنزل ووجود المجني عليها بمفردها في المنزل قام بمعاقبتها لأنها قامت بالارتباط بشخص أخر وحدثت بينهم مشادة كلامية.

وعندما قامت بالصراخ والاستغاثة بالأهالي قام بخنقها حتى أودي بحياتها واستولى على هاتفها المحمول ثم فر هارباً، وتخلص من الهاتف بكسره وإلقائه في أحد الطرق، وتم معرفة المتهم بعد العثور عن بقايا الهاتف المحمول، والشاب يبلغ من العمر 21 عاماً وتم إلقاء القبض عليه وعرضه على النيابة للتحقيق معه.