أخبار مصر

بالفيديو.. تعليق ناري من أحمد موسى على حادث قطاري سوهاج

أعلن الإعلامي أحمد موسى من خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن حادث قطاري سوهاج الذي وقع اليوم الجمعة هو حادث مأسوى وكارثة حقيقية ولابد من محاسبة المسئولين عن تلك الكارثة، مضيفًا: يجب محاسبة كل شخص ساهم أو تساهل أو ساهم في حادث قطاري سوهاج “الموضوع يجب أن يطير فيه رقاب.. ودم ولاد مصر غالي”.

وكان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قد أمر فور وقوع الحادث بنقل المصابين في حادث قطاري سوهاج بطائرة حربية إلى القاهرة.

وكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تعليقًا على حادث تصادم قطاري سوهاج: “تابعت عن كثب الحادث الأليم الذى عايناه اليوم بتصادم قطارين فى محافظة سوهاج، إن الألم الذى يعتصر قلوبنا اليوم، لن يزيدنا إلا إصرارا على إنهاء مثل هذا النمط من الكوارث، ولقد وجهت رئاسة الوزراء وكافة الأجهزة المعنية بالتواجد بموقع الحادث والمتابعة المستمرة وموافاتى بكافة التطورات والتقارير المتعلقة بالموقف على مدار اللحظة، على أن ينال الجزاء الرادع كل من تسبب فى هذا الحادث الأليم.. وإنني إذ أتوجه بكامل العزاء لأسر الشهداء الذين لقوا ربهم اليوم، أقدم لأسر المصابين كامل المواساة والدعم وأمنياتى بالشفاء العاجل إن شاء الله، وأوجه الأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتوفير التعويض اللائق لأسر الشهداء والضحايا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *