أخبار مصر

الأرصاد الجوية توضح حقيقة حدوث ظهور فلكية قبل نهاية العام

الأرصاد الجوية تقوم بشكل مستمر بتقديم العديد  من الأخبار الخاصة بحالة الطقس بكافة الأنحاء، حيث قام رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية جاد القاضي قام بتوضيح حقيقة تعرض البلاد إلى ظهور فلكية قبل نهاية العام الحالي.

الأرصاد الجوية تنفي حدوث ظواهر فلكية قبل نهاية العام

تم التأكيد على أنه لا يوجد أي ظواهر فلكية مقلقة حتى نهاية العام الجاري، وأكد القاضي أثناء مداخلة هاتفية في برنامج “حضرة المتهم”، وهو الذي يتم تقديمها من خلال الكاتب الصحفي سيد علي في قناة “الحدث اليوم” قائلاً “إن فصل الربيع في مصر سوف يشهد التقلبات الجوية التي توجد في الطقس ومن أهمها رياح الخماسين”، وهي تعتبر من الظواهر الطبيعية التي تكون على جميع المحافظات.

يذكر أيضاً أن هيئة الأرصاد الجوية قامت بالإعلان عن حالة الطقس أثناء الأسبوع الحالي، وهذا يأتي بالتزامن مع أول أسبوع في فصل الربيع، ولابد أن يتم أخذ الحذر أثناء السير على الطرق السريعة بسبب الشبورة المائية التي تكون على جميع الطرق الزراعية والصحراوية.

أيضاً قامت الهيئة بالتحذير أنه من المتوقع أن تنشط الكثير من الرياح وهي التي تكون مثيرة للأتربة والرمال، وذلك يكون على جميع السواحل الشمالية والصعيد ومدن القناة والوجه البحري والقاهرة، كما أنها من أكثر الأشياء الهامة الذي يبحث عنها ويريد معرفتها الكثير من المواطنين الذين يتواجدون في جميع المحافظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *