أخبار مصر

فرصة ذهبية للامهات .. الكشف بالمجان السبت والاثنين بمناسبة عيد الام

تمنح الكثير من الهدايا و العروض بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم، المعلن له بعد غد الأحد، لذا أعلنت عدد خمس جمعيات أهلية تابعة إلي وزارة التضامن عن فتح أبواب عيادتها الخيرية و مستشفياتها ، غدا وبعد غد ، للكشف وتشخيص الأمراض إلي كل أمهات مصر بالمجان، إحتفاءا و تقديرًا بدور المرأة بالأسرة و المجتمع .

تم التنسيق فيما بين الجمعيات من أجل فتح أبواب 34 مركز طبي و مستشفى تابعة إلي الجمعيات الخيرية وموزعة داخل 8 محافظات هي: الجيزة ، والقاهرة،والإسماعيلية ،و القليوبية، وطنطا ، أسيوط، والمنوفية ،والبحيرة.

الخدمات التي تمنحها المستشفيات:

تقدم تلك المستشفيات خدمات التشخيص و الكشف في جميع التخصصات الطبية وأمراض النساء، كما سيتم منح خدمات تنظيم الأسرة وموانع الحمل بالمجان ، وفي حين اكتشاف إي إصابات مزمنة سيتم دعم تلك السيدات وتقديم أعلي خدمة علاجية ممكنة لهن.

عمل المستشفيات الأهلية :

وتعمل المستشفيات الأهلية التابعة إلي الجمعيات الخيرية ،وتحت إشراف عدد 3 وزارات هي العدل و التضامن والصحة، وفي خلال ال6 سنوات الماضية تمكنت الجمعيات الأهلية من رفع تطوير وكفاءة 34 مركز طبي و مستشفى والتعاقد مع أساتذة كليات الطب من أجل تحسين مستوى الخدمة الطبية في العمليات و العيادات بجميع التخصصات، مع تقديم مستوى مميز من الخدمات العلاجية ،وذلك بأسعار اقتصادية.

وأوضح وزير الصحة الأسبق ورئيس مجلس إدارة الجمعية الطبية الدكتور “عادل عدوي “: «بوصفنا جمعيات غير هادفة إلي الربح، نعمل على الجمع فيما بين مميزات المستشفيات الحكومية و القطاع الخاص وسد الفجوة من خلال الخدمات العلاجية حتي تقدم إلي المرضى بأفضل الخدمات الطبية ،و بأسعار اقتصادية، في كافة التخصصات، فضلا عن علاج 1500 مريض فشل كلوي، وبالإضافة إلي عمليات الجهاز الهضمي و القلب والأورام والعيادات الخارجية والتي تخدم إلي الكثيرين من المرضى».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *