أخبار مصر

جريمة أغرب من الخيال.. ربة منزل تقتل زوجها وصديقها من لترضي عشيقها فى الجيزة

قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية نجح في كشف غموض قضية قتل صعبة في الجيزة، وهي التي قامت فيها ربة منزل بـ الإقدام على قتل زوجها لتتزوج من صديقة، وقامت بتهشيم رأس زوجة عشيقها بعد أن أخل بالاتفاق فيما بينهم لمدة عام.

ربة منزل تقتل زوجها وصديقتها لارضاء عشيقها فى الجيزة

قسم الطالبية تلقى بلاغاً بالعثور على جثة خادمة تبلغ من العمر 38 عاماً خلف السور الجانبي في الطريق الدائري دائرة القسم، و تحريات فريق البحث المكون من قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن أن وراء ارتكاب الواقعة وهي صديقتها خادمة 31 عام مقيمة بدائرة قسم الطالبية.

بعد تقنين الكثير من الإجراءات التي تم استهدافهم بمأمورية في رئاسة قطاع الأمن العام، ونتج عنها ضبطها و بمناقشتها اعترفت بقتلها للمجني عليها وقررت بارتباطها والمجني عليها بعلاقة صداقة، وهي التي شملت زوجيهما وأثناء هذا ارتبطت بعلاقة عاطفية بزوج صديقتها عامل لديه 41 عاماً مقيم في دائرة قسم العمرانية.

وأيضاً تم الأتفاق على التخلص من زوجيهما وفي سبيل هذا قام العشق بإحضار أقراض الغلال وسلمها إلى عشيقته وقامت بوضعها لزوجها شيف لديه 57 عاماً، في مشروب وهذا ما أدي إلى وفاته واتخذت العديد من الإجراءات الخاصة بوفاته بشكل طبيعي.

التهمة أيضاً أكدت أنه بعد هذا طالبت عشيقها بتنفيذ إتفاقهما بأن يقتل زوجته، وهذا بسبب مماطلته لها فهي عقدت العزم على أن تنتقم منه فقامت باستدراج زوجته وهي صديقتها إلى شقتها الغير معروفة للمجني عليها، وهذا بغرض تنظيفها وما أن وصلت إليها إلا وقامت بضربها بحجر وبسببه فارق الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *