أخبار مصر

بسبب الحرف ده.. إحالة مخرج صلاة الجمعة إلى التحقيق

نائلة رئيس قطاع التليفزيون في الهيئة الوطنية للإعلام أحالت المخرج محمد القاضي وهو مخرج صلاة الجمعة اليوم 19 مارس 2021، وايضاً الشيف المسئول عن التنفيذ للصلاة للتحقيقات بمعرفة الشئون القانونية.

إحالة مخرج صلاة الجمعة اليوم إلى التحقيق بسبب حرف الـ “ز”

يذكر أيضاً أن قرار نائلة جاء بسبب خطأ لغوي وقع فيه المخرج والتنفيذ وكتابة أسم مسجد الإذاعة والتليفزيون بشكل خطأ، وهذا ما نتج عنه حالة من التهكم والسخرية بين كلاً من رواد صفحات التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، تعتبر من الأشياء الهامة التي تم تقديمها في الوقت الحالي، حيث أن الكثيرين أثارت حالة من الجدل الكبير بين الكثير من المتابعين.

ومن ناحية أخرى يعكف عبدالعزيز عمران رئيس البرامج الدينية على كتابة مذكرة في الواقعة بأكملها، وأيضاً تم عرضها على رئيس التليفزيون حتي يتم إعتماد التحقيق بشكل رسمي، وذلك بدءاً من يوم الأحد القادم وهو الخاص بفريق عمل نقل الصلاة اليوم، حيث أن الكثير من المتابعين أثارت بينهم حالة من الغضب الشديد بسبب هذا الخطأ لذا تم إحالتهم للتحقيق نتيجة إلى كتابة هذه الكلمة بشكل خاطئ.

كما أن رواد صفحات التواصل الاجتماعي تداولوا هذا الخطأ من شاشة التليفزيون، وهو مكتوب عليها اسم الإذاعة بطريقة لغوية خاطئة وهي “الإزاعة”، وهذا ما أثار حالة كبيرة من السخرية وقررت بعدها رئيس التليفزيون إحالة الأمر للتحقيق في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *