أخبار مصر

بالرابط ..للحصول علي نتيجة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم ، عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول ، وينتظرون الإعلان عن النتيجة من أجل معرفة ما حققوه من درجات خلال الفصل الدراسي المنقضي،عبر رابط بوابة الثانوية العامة 2021 للاستعلام عن امتحانات الترم الأول.

إنتظار النتيجة :

وينتظر طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، الإعلان عن النتيجة خلال الأيام القادمة، من أجل الاطمئنان على نتيجة امتحانات نصف العام، خلال حالة من الترقب والقلق فيما بين الطلاب وأسرهم.

ومن الممكن الحصول على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول إلي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي،عبر الدخول على رابط بوابة الثانوية العامة 2021 من هنا ،من أجل الاستعلام عن نتيجة امتحانات الترم الأول.

تفعيل رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي :

ويستعد الموقع الرسمي إلي وزارة التربية والتعليم، من أجل تفعيل رابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2021 عبر الرابط السابق، كل ما على الطالب معرفة نتيجته والدخول من خلال رابط بوابة الثانوية العامة،و اختيار نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي،وبعدها كتابة رقم الجلوس الخاص به، وتسجيل الرقم القومي للبطاقة الشخصية، وبعدها ظهور نتيجة امتحانات نصف العام 2021.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم،عن قرب إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2021 في خلال أيام، كما حذرت من الصفحات و المواقع التي تخدع الطلاب وتدعي نشر النتيجة ، موضحة أن النتيجة ستظهر من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

بدء الفصل الدراسي الثاني :

وانطلق الفصل الدراسي الثاني، في السبت الماضي،داخل مختلف الصفوف الدراسية، مع الالتزام بالاجراءات الوقائية والاحترازية داخل المدارس في جميع محافظات مصر، لضمان سلامة وأمن الطلاب والمعلمين لحمايتهم من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، مع احتمالات لوجود موجة ثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *