أخبار مصر

لمفوضي التأمينات.. تعرفوا على خطوات إنشاء حساب على موقع التأمينات الإجتماعية

قامت هيئة التأمينات الإجتماعية بالإعلان عن بدء التحديثات للعديد من الخدمات الإلكترونية، وهي مثل الرقم والموقف التأميني وغيرها من الخدمات الأخرى، وهي مثل كيفية إنشاء حساب على الموقع الخاص بالتأمينات.

خطوات إنشاء حساب على موقع التأمينات الإجتماعية

الطريقة السريعة لإنشاء حساب على موقع التأمينات الإجتماعية ومن أهمها ما يلي:

الدخول إلى موقع هيئة التأمينات الإجتماعية.

القيام باختيار تبويب اشترك الآن من منتصف الصفحة السابقة.

ثم قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة للبدء في تسجيل مستعمل جديد، ومن أهمها الأسم واسم الأب والجد والعائلة والاسم الأول للأم والرقم القومي والتأميني والعنوان والبلد ورقم الموبايل والبريد الإلكتروني ووسيلة الإتصال المفضلة، وكلمة المرور والموافقة على الشروط والأحكام وبعدها تسجيل.

ويتم تحديد موعد الإستلام من خلال برينت تأميني خاص بالمشترك، وذلك بعد أن يتم ختمة من خلال هيئة التأمين الذي يتبع لها الشخص.

يتم استعمال جميع الخدمات الإلكترونية بصفة الشخص مفوض عن المنشأة، واستعمال جميع الخدمات الإلكترونية بصفتك فرداً، والإمكانية الخاصة بإظهار الرأي عن طريق صفحة إبداء الرأي.

إن الخطوات الخاصة بالاستعلام عن الرقم التأميني والحصول عليه، وأنه يتم عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالهيئة القومية الخاصة بالتأمين الإجتماعي، ويتم الدخول على الخدمة وهي التي يقدمها الموقع والضغط على العديد من الخدمات المؤمن عليهم، وسوف يتطلب الأمر إدخال الرقم القومي الخاص بالمستعلم، والاسم الأول الخاص بالأم ويكون باللغة العربية ثم الضغط على إظهار الرقم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *