أخبار مصر

منافذ وزارة الزراعة عملالكم مفاجأة.. أسعار السلع مخفضة الأرز بـ6 والسكر بـ9 جنيه

منافذ وزارة الزراعة قامت بطرح العديد من التخفيضات على جميع السلع وذلك استعداداً لشهر رمضان المبارك، كما أن الوزارة تسعى طوال الوقت لتوفير العديد من المنافذ الأخرى التي تصل إلى جميع المحافظات.

منافذ وزارة الزراعة توفر السلع بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان

يقول مدير تسويق منافذ وزارة الزراعة أحمد فتحي بخصوص هذا إن الشأن إن الوزارة قامت بطرح ياميش رمضان واللحوم والدواجن وجميع السلع الأساسية بتخفيضات تتراوح ما بين 20 إلى 30% وهذا استعداداً لإستقبال شهر رمضان الكريم، وتقديم الكثير من الأسعار التي تكون في متناول يد جميع المواطنين.

كما أن فتحي أكد خلال العديد من التصريحات الصحفية أن سعر لتر الزيت يتراوح ما بين 15 لـ 18 جنيهاً كيلو السكر بـ9 جنيه وكيلو الأرز بـ6 جنيه وكيلو العدس بـ16 جنيهاً والدقيق الكيلو بـ9 جنيهات، وكيلو الزبدة يبدأ من 45 جنيهاً ويصل لـ100 جنيه ويتم تحديدها على حسب النوع، سعر كيلو الفول البلدى 8 جنيهاً.

أكد ايضاً مدير تسويق منافذ وزارة الزراعة أن عندهم أفضل أنواع عسل النحل، ونوه أيضاً إلى أن كيلو عسل زهرة البرسيم 30 جنيهاً، وعسل زهرة الموالح بـ35 جنيهاً، والعسل الأبيض الصحراوي سعر الكيلو 130 جنيهاً، سعر عسل السدر الجبلي الكيلو يصل لـ500 جنيه، وتم لفت الإنتباه إلى أن سعر كيلو المربى يبدأ من 30 جنيهاً، وهي تعتبر من أهم المنتجات التي يتم توفيرها للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *