أخبار مصر

عيد الأم ورمضان جايين ومعاهم الخير.. مبادرة كلنا واحد توفر سلع مخفضة لـ60%

وزارة الداخلية قامت بإطلاق فعاليات المرحلة الـ17 من مبادرة كلنا واحد، وهي بدءت من يوم الإثنين 15 مارس الجاري، وتستمر لمدة شهر ويأتي بالتزامن مع اقتراب عيد الأم وشهر رمضان الكريم، وهذا يأتي بالترتيب مع جميع القطاعات الخاصة بالوزارة ومديريات الأمن بجميع محافظات الجمهورية.

مبادرة كلنا واحد تقدم تخفيضات تصل لـ60% بمناسبة عيد الأم ورمضان

يذكر أيضاً أنه يتم توفير وتقديم جميع السلع والمستلزمات والمتطلبات الخاصة بالمواطنين في مبادرة كلنا واحد ومنها “سلع غذائية (إستراتيجية، أساسية)، سلع معمرة وأدوات منزلية، ملابس ومفروشات، مستلزمات طبية وقائية”، وتكون بأعلى جودة وأفضل وأقل سعر عن مثلها في الاسواق المماثلة لجميع المواطنين.

ننشر أماكن مبادرة كلنا واحد 2021.. تخفيضات على كل السلع بمناسبة عيد الأم  وشهر رمضان | المصري اليوم

هذا يكون في جميع فروع المحلات التجارية الكبرى مثل “خير زمان، هايبر وان، سبينس، كارفور، اولاد رجب، العابد، عبدالله العثيم، الفرجاني، هايبر الشرق، خير بلدنا، إكسيبشن، الراية، المحلاوى، هايبر الشرقية، هايبر بلس وعيد لبيب، مول القاهرة، كازيون، أوسكار، أسواق فتح الله”.

المصري اليوم -#حوادث - ننشر اماكن مبادرة كلنا واحد 2021.. تخفيضات على كل  السلع بمناسبة عيد

وتقدم هذه السلع في أكثر من 750 فرع بجميع المحافظات، وهذا يأتي بالترتيب مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين وجميع أصحاب الشركات التجارية المتخصصة في هذه المجالات للمشاركة في هذه المبادرة.

مديريات الأمن تواصل مشاركتها فى المرحلة الثامنة من مبادرة «كلنا واحد» |  مبتدا

ويتم توفير جميع السلع بجودة رائعة و عالية وأسعار منخفضة عن مثيلاتها في جميع الأسواق، وتأتي بنسبة تكون ما بين 30% لـ50%، ويكون هذا داخل جميع المنافذ والسرادقات التي تقدمها وزارة الداخلية من هنا، وهذا جاء بالترتيب مع عدد من مسئولي الكثير من الكيانات الصناعية والتجارية الكبرى والموردين.

البوابة نيوز: شاهد.. "الداخلية" تطلق المرحلة العاشرة من مبادرة كلنا واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *