أخبار مصر

الحكومة تكشف حقيقة إلغاء الترم الثاني بسبب الخوف من زيادة إصابات كورونا

المركز الإعلامي التابع إلى مجلس الوزراء قام بنفي كل ما انتشر في العديد من المواقع الإلكترونية، ومنصات التواصل الإجتماعي حول إلغاء الفصل الدراسي الثاني في المدارس والجامعات أثناء العام الدراسي الجاري 2020/2021، ويأتي بالتزامن مع التخوفات الخاصة بعودة الزيادة في أعداد الإصابات بـ فيروس كورونا المستجد.

الحكومة تكشف حقيقة إلغاء الترم الثاني خوفاً من زيادة إصابات فيروس كورونا

المركز قام بالتأكيد على أنه تم التواصل بينه وبين وزارة التربية والتعليم والتعلم العالي، وقاموا بنفي صحة كل ما انتشر وتم تداوله حول إلغاء الفصل الدراسي الثاني في كلاً من الجامعات و المدارس أثناء العام الدراسي الجاري 2020/2021، وأيضاً أن العملية التعليمية تسير في مسارها الصحيح ولا يوجد أي شيء يقف أمامهم حتى يتم الإنتهاء من الفصل الدراسي الثاني.

في سياق منفصل أن المركز نفي ما انتشر على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي، وهو منشوراً تحذيرياً من وزارة الداخلية يزعم انتشار نوع جديد من أنواع المخدرات يكون على هيئة “مظروف مغلق” أو “صورة استيكر” يتم استعماله في بعض حالات الخطف.

أيضاً المركز الإعلامي التابع إلى مجلس الوزراء قام بالتواصل مع وزارة الداخلية لمعرفة الحقيقة، قامت بالتأكيد على عدم صحة هذا المنشور المتداول وهو الذي يزعم انتشار مخدر جديد يكون على هيئة مظروف مغلق أو صورة استيكر يستعمل في حالات الخطف، وهي مجرد شائعات تريد نشر الذعر بين جميع المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *