أخبار مصر

بالتفصيل.. يوم الخميس الجاي فيه هدية لكل عمال مصر بخصوص الأجور

رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر جبالي المراغي، قام بالتأكيد على إنه يوجد هناك اجتماع يوم الخميس القادم 18 مارس 2021، وهو التابع للمجلس القومي للأجور، وجاء بعد قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي برفع الأجور.

مفاجأة سارة يوم الخميس القادم لكل عمال مصر بخصوص الأجور

من الجدير بالذكر أيضاً أنه أثناء مداخلة هاتفية في برنامج مساء دي إن سي الذي يبث على قناة دي إن سي الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، أكد أنه لم يتوقع أن يقوم الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن يتم إتخاذ القرار الخاص برفع الأجور التي تكون في ظل انتشار فيروس كورونا، والتصدي إليه في الوقت الحالي.

وتم لفت الإنتباه إلى أن جميع الدول قامت بتخفيض جميع الأجور، ولكن الرئيس عبدالفتاح السيسي أمر بأن يتم رفع الحد الأدني لجميع الأجور، وتم الإشارة إلى أنه في حالة رفع الأجور يكون على كلاً من القطاعين الحكومي والخاص غير ملزم، ولكنه يوجد هناك تفاهماً كبيراً بين القطاعات والمطالبة بالقطاع الخاص برفع الأجور.

أستكمل قائلاً “يوم الخميس القادم 18 مارس 2021 سوف يكون هناك الأخبار السارة للعمال بشكل عام”، وسوف يتم البدء في زيادة الأجور لجميع العاملين في شهر 30 يونيو وهي التي تكون كل عام، وتعتبر من الأخبار السارة لجميع العمال المتواجدين في كافة القطاعات، ويكون بناءاً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي في الأيام الأخيرة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *