أخبار مصر

مصطفي الجامد .. ظهر في فيديو على يوتيوب مع زوجاته الاتنين وسعيد ومبسوط

موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب أصبح من أكثر المواقع التي تنشر العديد من الأشياء المتنوعة والغريبة من نوعها، ويشارك عليه العديد من الأزواج بتجاربهم الحياتية والشخصية وفي بعض الأحيان يقومون بنقل بعض التجارب وهذا يكون أما للبحث عن الشهرة أو إفادة غيرهم، الكثيرين يريدون الربح من هذه الفيديوهات خاصة التي تحقق نسب مشاهدة كبيرة بسبب أن محتواها يكون غير معتاد عليه.

مصطفى يظهر مع زوجاته على يوتيوب ويظهر سعادته الكبيرة

تصدرت العديد من مقاطع الفيديو ذات المحتوى الفريد والغريب على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، ذلك حيث وجدت بعض المقاطع التي تدعو إلى التعدد ولكن بشكل غير مباشر، وهذا جاء بظهور زوجتين مع رجل يدعى مصطفى عبدالسلام، وهما الأولى “أم مريم” والثانية “أم ريهام”.

https://youtu.be/7CfEG1hD1H8

وهم ظهروا للمرة الأولى بمقطع فيديو وتحدثوا فيه عن التعدد وأهميته وطلبوا من الزوجات أن يوفقوا لأزواجهم على تعدد الزوجات، وهذا جاء من خلال تدشين القناة تحت أسم “يوميات زوجتين لرجل واحد”.

أكدت الزوجة الأولى أن هذا الأمر لم يكون سهلاً بالمرة في البداية، ولكنه مع مرور الوقت تكتشف أن زوجة زوجها أصبحت أخت لها، وهم يعيشون في بيت واحد ويعيشون في سعادة كبيرة، من وقت إلى آخر وطوال الـ6 أشهر منذ بدء بث القناة، تقوم الزوجتين بنشر العديد من مقاطع الفيديو التي تحمل عنوان “مبادرة تعدد الزوجات (جوزيه واكسبيه مش هتندمي)”، وهي التي تحقق الآلاف من المشاهدات.

يذكر أيضاً أن الزوج يظهر معهم في العديد من المقاطع، ويشارك بالمقالب الكثيرة مع زوجاته ومواقفهم الحياتية، وهو يدعو إلى التعدد أثناء هذه المقاطع، وأكد أنه يشارك جميع متابعيه بالتجارب والسعادة التي توجد بينهم.