أخبار مصر

عاجل – التضامن تعلن قرار الرزق الوفير لهذه الفئات من أصحاب المعاشات – شوف حسابك

اصدرت وزيرة التضامن الإجتماعي الدكتورة نيفين القباج بيان مهم للغاية موجه إلي بعض الفئات من أصحاب المعاشات وبالأخص من يحصلون علي المساعدات النقدية للمستفيدين من تكافل وكرامة.

وأكدة القباج أنه بدأت اليوم الأثنين الموافق 15 مارس 2021 في صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من تكافل وكرامة الخاصة بشهر مارس الحالي

وقامت وزيرة التضامن بشكلت غرفة عمليات مشتركة مع هيئة البريد المصرى لمتابعة عملية سير صرف بالاضافة إلي اعتمد خطة الصرف للمستفيدين للقضاء والحد من حدوث أي عملية تكدس أثناء حصول المستحقين علي معاشتهم .

وأشارت الوزيرة إلي التشديد علي تطبيق كاقة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا من خلال ارتداء الكمامة وتطير جميع اماكن الصرف في كافة انحاء جمهورية مصر العربية .

في سياق متصل ينتظر اصحاب المعاشات في مضر توقيت صرف الدقعة الأخيرة من العلاوات الخمس وذلك بعد صرف الدفعات الثلاثة الماضية علي شهور يوليو واكتوبر ويناير الماضي وجري ذلك بناء علي قرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات وكان القرار ضمن حزمة من القرارات التي اعلن عنها الرئيس السيسي لمواجهة تدعيات ازمة فيروس كورونا المستجد .

من جانبها أكدت وزارة التضامن انه سوف يتم البدء في صرف الدفعة الرابعة من العلاوات الخمس مطلع شهر ابريل القادم حيث سيوف يتم صرفها مع مستحقات اصخاب المعاشات الخاصة بهذا الشهر .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *