أخبار مصر

عاشت الشرطة المصرية.. القبض على الشاب المتحرش بفتاة في مترو الأنفاق

الأجهزة الأمنية في القاهرة استطاعت أن تقبض على الشاب المتحرش وهو الذي كان داخل أحد عربات المترو داخل الخط الثالث بمحطة قباء في اتجاه عدلي منصور، وهي من الحوادث التي انتشرت في الساعات الأخيرة الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

القبض على الشاب المتحرش فى المترو

بداية الواقعة عندما قامت الأجهزة الأمنية برصد مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي، وهو يظهر فيه الشاب جالساً على المقعد وتجلس أمامه فتاة في عربة السيدات داخل مترو الخط الثالث، ذلك حيث أنه قام بفعل عمل غير أخلاقي وهذا ما أدي إلي إثارة إستياء وغضب الكثير من الركاب.

قامت الفتاة بتصويره في هذا المنظر الغير أخلاقي وحررت محضر داخل محطة مترو قباء، واتهمت فيه شاباً بأنها قام بـ التحرش الجنسي بها في محطة مترو قباء بالخط الثالث وهو كان في اتجاه عدلي منصور.

كما أن أجهزة الأمن تجري حالياً فحص فيديو واقعة التحرش الخاصة بالشاب بفتاة وارتكاب فعل فاضح في عربة المارة، وخطيب الفتاة أحمد ناجي قام بنشر الفيديو من خلال حسابه الشخصي على موقه التواصل الإجتماعي فيس بوك، وظهر شاب وهو يقوم بفعل فاضح في عربة المترو.

وقال خطيبها في تعليق قائلاً “إنه ترك ترك خطيبته في محطة الدقي متجها إلى العتبة لاستقلال الخط الثالث لمترو الأنفاق، وبعد حوالي نصف ساعة فوجئ باتصال خطيبته التي طلبت منه أن ينظر إلى تطبيق “واتس آب” بتليفونه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *