أخبار مصر

الباز يطلب منكم الدعاء لـ وائل الإبراشي.. ويكشف عن آخر تطورات حالته الصحية

في أول تصريحات للإعلامي محمد الباز أكد أن الإعلامي وائل الإبراشي مازال حتي الآن بحاجة إلى دعائكم، وعلق قائلاً ” الأقاويل التي انتشرت عن خروج وائل الإبراشي ليست صحيحة وهو مازال في حاجة إلى البقاء داخل المستشفى أثر إصابته بـ فيروس كورونا”.

الإعلامي محمد البارز يطلب الدعاء إلى وائل الإبراشي ويكشف عن تطورات حالته الصحية

يذكر أيضاً أن الباز أكد أثناء برنامج “آخر النهار” والذي يبث على قناة النهار قائلاً إن وائل الإبراشي مازال يحتاج إلى الآن للمكوث في المستشفى إلى فترة، وعلق قائلاً “وائل بيحتاج أنبوبة أكسجين 5 يعني هو ميقدرش يبقى في البيت وهو يستخدم هذه الأسطوانة.. وهو زهق ومر بفترة اكتئاب عنيفة للغاية”.

وعلق قائلاً “تمسك وتماسك الإعلام المصري يحتاجك وأنت فارس من فرسان المواجهة”، وفي سياق متصل إن زوجته سحر الإبراشي كانت قد خرجت في وقت سابق وأعلنت عن أحدث التطورات الخاصة بحالته الصحية، وأكدت أنه يخضع إلى بروتوكول فيروس كورونا “كوفيد 19” في مستشفى الشيخ زايد.

وأنه يقضى يومه في المستشفى حتى تتحسن حالته الصحية، وخاصة في ظل انتشار العديد من الشائعات في الفترة الماضية والتي جاءت حول انتكاس حالته ووضعه على أجهزة الأكسجين وغيرها من المعلومات الأخرى التي أثرت عليه بشكل سلبي، وهي غير صحيحة وانتشرت وتم تداولها عبر العديد من منصات التواصل الإجتماعي المختلفة وبعض المواقع الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *