أخبار مصر

أحمد موسى “إعلاميي الإخوان مرعوبين من الرجوع لمصر وترك تركيا”

قام الإعلامي أحمد موسى بالتأكيد أن الإخواني الهارب محمد ناصر حالياً يشيد بالجيش المصري، ذلك أثناء تقديمه برنامجه ويأتي هذا بعدما كان يقوم يهاجمهم وكان يهاجم القاهرة باستمرار، وأعلن أن هذا يأتي لبعض الأهداف.

أحمد موسى يؤكد أن إعلاميي الإخوان مرعبون من إقدام تركيا على شحنهم لمصر

يذكر أيضاً أن أحمد موسى أكد أثناء تقديمه برنامجه “على مسئوليتي” الذي يقدم على قناة صدى البلد بشكل يومي، قائلاً “لو تطلب الأمر تركيا هتشحنهم في طائرة واحدة، كي ترضى مصر”، وأشار أيضاً إلى أن جميع أعضاء جماعة الإخوان الإرهابيين عندهم المخاوف الكثير من الإحتمالية الخاصة بإقبال تركيا على تسليمهم إلى مصر.

جديراً بالذكر أيضاً أن موسى تسأل قائلاً ” هل يستطيع الخائن محمد ناصر توجيه هجوم للقوات المسلحة المصرية في الوقت الراهن.. محمد ناصر بقى بيطبل للجيش المصري، بعدما كانوا يصفون كذباً دعمنا لقواتنا المسلحة وبلدنا بالتطبيل”، وهي من الأشياء الذين يتخوفون منها كثيراً في الفترة القادمة بسبب الهجوم الذين كانوا يقومون به.

أكد أيضاً “لو كان الدفاع عن بلدي والإشادة بمشروعاتها تهمة فأهلاً وسهلاً، نحن لا نغير مبادئنا”، وتعتبر من الأشياء التي انتشرت كثيراً في الساعات الأخيرة الماضية وأعلن عنه موسى من خلال أحدث حلقات برنامجه الذي يشاهده الكثير من المصريين، وهو يناقش فيه الكثير من القضايا الإجتماعية التي تنتشر في المجتمع المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *