أخبار مصر

بكرة آخر يوم لتسجيل القراءة.. البترول تحذر من فواتير الغاز المنزلي لشهر مارس

قامت شركة الخدمات البترولية “بتروتريد” التي تتبع وزارة البترول، بتحذير جميع المستفيدين من الحصول على الغاز الطبيعي المنزلي، وهو الذي يأتي بخصوص دورة تسجيل فواتير الغاز المنزلي، والخاص بشهر مارس الجاري 2021.

البترول تحذر جميع المستفيدين أن غداً آخر يوم لقراءة فواتير الغاز لشهر مارس

من الجدير بالذكر أيضاً أن شركة بتروتريد أكدت أن غداً الإثنين الموافق 15 مارس 2021 هو اليوم الأخير للتسجيل قراءة عداد الغاز، وأيضاً أن الشركة تستمر في استقبال الكثير م القراءات من خلال جميع الطرق التي تقوم بتوفيرها دائماً.

وذلك يأتي على حسب المنشور الذي وضع على الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة من خلال موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وقد تم تقديم تحذير من الشركة إلى جميع المواطنين على الأهمية الخاصة بتسجيل قراءة العداد أثناء هذه الفترة، وذلك حتى لا يتم تراكم الفواتير ويتم البدء في احتساب القراءة لعداد الشهر الحالي ويكون متوسط عن الاستهلاك وبعد ذلك يتم مضاعفة القيمة في الفاتورة القادمة.

يذكر أيضاً أن الشركة تقوم بتنفيذ جميع التوجيهات التي تخص قطاع البترول، والعمل على تشديد الإجراءات الاحترازية التي تساعد في الحد من انتشار فيروس كورونا، والعمل على استدامة التوفير والتحسين الدائم لجميع الخدمات التي تقدم للمواطنين، ذلك حيث أنه تم تقديم العديد من الوسائل التي تساعد في الإبلاغ عن قراءة العدادات المنزلية.

الموقع الإلكتروني التابع للشركة من هنا.

تطبييق الموبايل أندرويد فقط يتم تحميله من هنا.

إبلاغ القراءة لمحصل الشركة من خلال تسجيل فوري على ماكينة الـ BOSS خلال تحصيل الفاتورة لكلاً “القاهرة الجديدة، مدينتى، العجوزة، الزاوية الحمرا، المنيب، المعصرة، 6 أكتوبر”.

من خلال تطبيق محفظة كاش البنك الأهلي ومحفظة بنك مصر.

موبايل فوري.

موبايل جوميا.

مكتب البريد المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *