أخبار مصر

أب قلبه جاحد.. تحقيقات موسعة في اتهام سائق باغتصاب اطفاله الثلاثة بـ أبو النمرس

نيابة أبو النمرس تعمل حالياً على قدماً وساق وتجري التحقيقات الموسعة في اتهام سائق بإغتصاب أطفاله الثلاثة وهم “بنت وولدين”، وتم إلقاء القبض عليه وأعترف الأطفال على ما قام بفعله معهم.

تحقيقات موسعة مع سائق يغتصب أطفاله الثلاثة في أبو النمرس

من الجدير بالذكر أيضاً أن التحقيقات الأولية قامت بالكشف عن أن كلاً من الأطفال المجني عليهم هم “بنت 6 سنوات وطفلين أولاد 8 سنوات و5 سنوات”، وهي من الجرائم التي جعلت الكثيرين يصابون بحالة من الذعر.

التحريات الخاصة بمباحث الجيزة قامت بالكشف عن أن بداية الواقعة هي التي جاءت بورود شكوى النيابة العامة من داخل المجلس القومي للأمومة والطفولة، وهي أن سائق قام بالتعدي جنسياً على أطفاله في دائرة مركز أبو النمرس.

وبمجرد أن حصل على البلاغ قامت نيابة المباحث بعمل العديد من التحريات اللازمة تجاه الواقعة، وظهر من خلال هذه التحريات والفحص صحة هذه الواقعة، وفوراً انطلقت مأمورية من داخل المباحث، ألقوا القبض على المتهم، ويأتي هذا بعد أن تم استئذان النيابة العامة، وبذلك صدر للمتهم قرار خاص بضبطه وإحضاره.

حيث أن الأطفال أقروا بارتكاب الأب هذه الواقعة المشينة، وأنه كان يقوم بالاعتداء عليهم جنسياً، وتم ضبطه وإحالته إلى النيابة التي باشرت التحقيق معه، وأيضاً تم حبسه 4 أيام على ذمه التحقيقات، وهي تعتبر من القضايا التي إصابتهم بحالة من الفزع الشديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *