أخبار مصر

في بيان ناري هام من التأمينات والتضامن.. بشاير الخير تهل على أصحاب المعاشات

تستأنف غدًا الأحد الموافق الرابع عشر من شهر مارس الجاري، الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، صرف معاشات شهر مارس الجاري، وذلك للذين تخلفوا عن صرف معاشاتهم فى المواعيد المحددة مسبقا من قبل هيئة التأمينات الاجتماعية، وذلك وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

التأمينات تعلن استمرار صرف المعاشات

وأعلنت هيئة التأمينات الاجتماع ان عملية صرف معاشات مارس كانت تتم وفق جداول منظمة وذلك منعا للزحام والتكدس أمام منافذ هيئة التأمينات على مستوى جمهورية مصر العربية، كما حدث خلال الأشهر المقبلة.

وتتيح الهيئة لكل صاحب معاش ومستفيد يحمل بطاقات الصرف الآلى أو كارت “ميزة” مهما كانت قيمة استحقاقاته التأمينية من صرف جميع الاستحقاقات من ماكينات الصراف الآلى، والمقدر عددها 12 آلف ماكينة منتشرة على مستوى الجمهورية، اعتبارا من اليوم الأول من الشهر.

التضامن تعلن بشرى سارة لمعاشات تكافل وكرامة

من ناحية أخرى، تستعد وزارة التضامن الاجتماعي من أجل صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من تكافل وكرامة عن شهر مارس الجاري، حيث أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي أنه من المقرر بداية صرف معاشات تكافل وكرامة اعتبارا من الأسبوع المقبل، ويتم الصرف وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *