أخبار مصر

عشان الفلوس.. غضب على السوشيال بسبب استغلال فتاة معاقة للرقص على تيك توك

عدد كبير من رواد السوشيال ميديا استاؤوا كثيراً من مقطع فيديو انتشر على تطبيق تيك توك، وهو شاب يدعى سيد معه فتاة ظهر أنها من ذوى الإعاقات الذهنية، وهذا بعد رقصها بطريقة غير لائقة في الساعات الماضية.

غضب على السوشيال بسبب رقص فتاة معاقة بشكل غير لائق على تيك توك

الفيديو أظهر رقص الفتاة بشكل غير لائق على تيك توك وأيضاً هي ظهرت وكأنها غير طبيعية، وهي لم تتحدث بشكل لائق، وقام الرجل الذي يدعي سيد بتعريف الفتاة على أنها خالى زوجته وقال في بداية الفيديو “حبيبة قلبي فوفا اللي منورة التيك توك.. بتحبيني يا فوفا.. دي خالة مراتي حب عمري.. اللي هتجنن التيك توك.. حبيبة قلبي فوفا اللي مقدرش أستغنى عنها”.

صورة من مقطع فيديو مسيء للفتاة

وقامت الفتاة بالرد على حديثه بطريقة غير واضحة قائلة “حبيبي يا عم سيد” وقبلته، كما أن أحد تعليق رواد فيس بوك على هذا الفيديو بعد إعادة مشاركته عبر صفحته الشخصية، قائلاً “الشخص ده نزل أول فيديو للبنت دي من أقل من 24 ساعة ووصل لأكثر من 900 ألف مشاهدة.. فراح عجبه الموضوع تقريباً وسجل لها أكثر من 40 فيديو لغاية دلوقتي”.

استكمل قائلاً “وهي بترقص وهو معاها وفيديوهات سيئة ومزعجة جداً وشكلها تعبانة وبتنام في بعض الفيديوهات ومش في وضع طبيعي ولسه مكمل أبلودينج.. واضح إن البنت معندهاش إدراك كامل وإنه بيستغلها.. إيه الجهة اللي ممكن يتبلغ ليها عنه من غير مزيد من انتشار للفيديوهات؟”.

الفيديو آثار حالة من الغضب بين الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وهو الذين قاموا بالتعليق عليه قائلين ” الواحد بقى بيشوف حاجات علي التيك توك بترعب”، وطالب الكثيرين بالقبض عليه بسبب استغلالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *