أخبار مصر

رسمي فهمي نظمي – الإعلان عن صرف زيادة جديدة لأصحاب المعاشات خلال أيام

تسود حالة من الترقب والإنتظار بين اصحاب المعاشات في شتي بقاع جمهرية مصر العربية للإعلان عن موعد صرف معاشات شهر أبريل القادم لاسميا وانه سوف يتم صرفع مع الدفعة الرابعة والاخيرة من العلاوات الخمس وذلك بعد صرف الدفعات الثالثة الماضية خلال أشهر يوليو وأكتوبر ويناير الماضيين .

من المتوقع ان يتم البدء في صرف معاشات شهر أبريل والدفعة الرابعة من العلاوات الخممس مع أوائل الشهر المقبل أي بعد ما يقارب 17 يوم ققط، وتقدر التكلفة لمعاشات شهر ابريل 18 مليار جينه أما بالنسبة إلي الدفعة الرابعة من العلاوات الخمس فتقدر بحوالي 7 مليار ينة اي ما يعني ان ما سوف يتم صرفه لاصحاب المعاشات ما يقارب 25 مليار جينة .

في سياق متصل أعلن الرئيس الجديد للإتحاد العام لأصحاب المعاشات، عبد الله أبو الفتوح الذي جري تنصيبه رئيساً جديداً بعد وفاة البرلماني السابق، ومؤسس الإتحاد، البدري فرغلي، الذي وافته المنية عن عمر يبلغ 72 عام في الشهر الماضي، عن قرار جديد يخص كافة أصحاب المعاشات .

وقال ابو الفتوح أنه الاتحاد العام لاصحاب المعاشات تم تغير مسماه إلى “اتحاد  نقابات أصحاب المعاشات أسسه المناضل البدري فرغلي” جاءت ذلك في تصريحات صحفة له بعد تأجيل صرف دعوي تفسير حكم العلاوات الخمس إلي يوم22 من شهر أبريل القادم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *