أخبار مصر

عاجل.. سيارة تصدم نجل الداعية محمد حسان وتسبب له كدمات والشرطة تضبط الجاني

نجل الداعية محمد حسان “عمر” أصيب خلال عبوره الطريق في ميدان بلازا بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد، حيث صدمته سيارة ماركة فولكس فاجن وكان يقودها مهندس كمبيوتر، وهذا ما نتج عنه حدوث كدمات متفرقة في الجسم.

سيارة تصدم نجل الداعية محمد حسان والشرطة تضبط قائدها

وعلى الفور تم نقل نجل الداعية إلى مستشفي زايد التخصصي وتم عمل جميع الإسعافات الأولية له، ومباحث الجيزة ألقت القبض على قائد السيارة وألقت المباحث القبض عليهم وتمت إحالته إلى النيابة ليتم التحقيق معه.

من اتجاه آخر قام الشيخ محمد حسان بوصف هذا الحادث الخاص بتفجير الشيخ زويد بأنه حادث إجرامي، وأيضاً هذا العمل المحرم الذي لا يدعمه أي شرع أو عقل أو دين ولا يبني بلداً، وتم التأكيد أنه فقط يعمل لصالح أعداء مصر في الخارج والداخل.

يذكر أيضاً أنه شدد على أن الدم المصري كله حرام سواء من أبناء الشعب والجيش والشرطة، وأكد أثناء البيان الذي تم طرحه إن أي محاولة لإسقاط مصر وإغراقها في الفوضى الكبيرة والهدامة، وهي تعتبر خيانة كبيرة ولا تقع أبداً من مسلم مخلص أو وطني.

وأنه أخطر ما يهدد الأمن القومي والخاص بغياب المسلم، وأيضاً وانتشار روح الحقد والإنتقام والكراهية وأنه يوجد  تحقيق العدل التام وتغليب صوت العقل، وأيضاً القصاص الصادق والوضوح والذي يخص إعلان الحقائق الكاملة للشعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *