أخبار مصر

بالفيديو..حسام موافي : علاج التليفون اونطة والتشخيص بداية الطب

أوضح أستاذ الحالات الحرجة في قصر العيني الدكتور “حسام موافي “، إن قمة التهريج أن يتم العلاج من خلال طبيب إلي شخصا مريضا من خلال التليفون.

وأشار الدكتور “حسام موافي”من خلال برنامج «وقل رب زدني علما» والمذاع علي قناة « صدى البلد» الفضائية ، أن الطب يبدأ من خلال التشخيص ولا يبدأ بالعلاج.

وإستكمل الدكتور “حسام موافي” أن الطبيب ينبغي أن يفحص المريض طبقا كالمعتاد، ولكن في حين الكشف على المريض من خلال التليفون؛ فذلك لا يصح، لأن الطبيب لا يقوم بعلاج الأعراض، فمن الممكن أن يشتكي المريض من آلام إلي الصداع، ويعود ذلك إلى حالة نفسية أو ورم داخل المخ.

وأضاف أستاذ الحالات الحرجة في القصر العيني الدكتور” حسام موافي”، إلى أن من يعالج من خلال التليفون؛ يعالج إلي أعراضا وليس أمراض.

نبذة عن الدكتور حسام موافي :

و  هو طبيب متخصص فى  حالات الطوارئ و امراض الباطنة في مستشفي القصر العينى ودرس داخل مدرسة الاورمان وهى مدرسة حكومية وليست من المدارس الخاصة وقد سرد الدكتور “حسام موافى ” إلي بعضا من التفاصيل التى ترجع الى مرحلة الثانوية العامة وقد اعلن انه من الفخورين بتخرجه من مدرسة الاورمان للثانوية العامة وأوضح انها مدرسة حكومة وليست خاصة وأضاف ايضا عن الطلاب الغير متفوقين فهم يذهبون الى المدارس الخاصة كما أوضح الدكتور” حسام موافى ” اليوم الذي تظهر فيه النتيجة و كان الناظر يقرا إلي الاسامى كل شخص باسمه ونتيجته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *