أخبار مصر

الأرصاد تحذر من هذه الظاهرة غدًا.. بيان هام للمصريين بشأن حالة الطقس

بعد الارتفاع الذي شهدته الأجواء خلال الأيام القليلة الماضية، واستمرة لعدة أيام، بدأت درجات الحرارة منذ أمس الخميس في الانخفاض التدريجي لدرجات الحرارة، وشهدت درجات الحرارة اليوم الجمعة انخفاض بقيمة تتراوح من 6 إلى 8 درجات مع وجود نشاط مثير للرياح.

وناشدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين الحفاظ على ارتداء الملابس الثقيلة والشتوية وعدم تخفيف الملابس نتيجة الاضطراب في حالة الجو خلال هذه الأيام وخاصة في ساعات الليل المتأخرة.

طقس شديد البرودة

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غدًا السبت الموافق الثالث عشر من شهر مارس الجاري، وذلك من خلال بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث يسود طقس دافئ على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والرياح معتدلة، ويكون الطقس معتدل على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة، ويكون الطقس دافئ على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد، والرياح معتدلة.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه خلال الأيام المقبلة ستشهد البلاد طقس بارد نهارا ليكون شديد البرودة ليلا على القاهرة الكبرى ومعظم محافظات الوجه البحرى.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس شتوى مصاحب بأمطار على المحافظات الساحلية خاصة الإسكندرية وسيناء، بالإضافة إلى شبورة مائية تغطي معظم الطرق المؤدية من وإلى القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *