أخبار مصر

هيبدأ بـ 20 حنيهاً.. دعم الفقراء في رمضان هيكون بـ كوبون التموين.. تعرفوا عليه

وزارة التموين والتجارة الداخلية قامت بالإعلان عن طرح كوبونات لجمع القادريين بفئات مالية متنوعة من داخل المجمعات الاستهلاكية مثل العام الماضي، وأن فئة كوبون التموين تبدأ من 20 جنيهاً لـ100 جنيه فأكثر، حيث أن القادر على شراء الكوبون يستطيع أن يحصل عليه وهو منحة لغير القادرين.

كوبون التموين يبدأ من 20 جنيهاً لدعم الأسر الفقيرة في رمضان

أهم معلومات عن كوبون التموين التي تعرف باسم كوبونات الخير من خلال وزارة التموين ويحصل عليه غير القادرين للحصول على العديد من السلع المجانية من داخل المنافذ التي تتبع الوزارة، وأهم المعلومات عنه ما يلي:

  • الشركة القابضة للصناعات الغذائية تقدم كوبونات الخير وفقاً إلى تصميم أمن لا يمكن أن يتم تقليده أو تزييفه.
  • كوبونات الخير هي التي تباع داخل منافذ شركتي الجملة والمجمعات الاستهلاكية التي تتبع الشركة القابضة للصناعات الغذائية.
  • من يحمل الكوبون لديه القدرة على صرف قيمة هذا الكوبون سلعاً من داخل منافذ المجمعات الاستهلاكية ولا يمكن أن يتم صرف قيمة هذه الكوبونات أموال.

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أكد أن جميع معارض أهلاً رمضان سوف تنتشر في جميع أنحاء الجمهورية هذا العام مثل العام الماضي، ويكون بتخفيضات كبيرة تصل لـ35%.

وتمت الأشارة إلى دخول حوالي 15 سلعة في حيز التخفيض داخل معارض أهلا رمضان في هذا العام ومن أبرزهم “الأرز  والزيت والسكر والدقيق والسمنة والصلصة والشاي والفول والعدس واللحوم الحمراء والبيضاء المجمدة وقمر الدين والمكرونة”، ووزنهم وسعرهم ثابت داخل جميع المعارض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *