أخبار مصر

الأرصاد توجه تحذير شديد الخطورة للمصريين بشأن طقس بكرة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعات حالة الطقس غدًا الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر مارس الجاي، حيث يسود طقس دافئ على معظم أنحاء جمهورية مصر العربية وخاصة على القاهرة الكبرى والوجه البحري في ساعات الصباح الأولى وتكون الرياح معتدلة والطقس معتدل على السواحل الشمالية.

وأشارت توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن طقس غدًا الجمعة سيكون دافئ على جنوب وشمال الصعيد والرياح معتدل وتنشط أحيانا على بعض المناطق المتفرقة من محافظات الجمهورية وخاصة محافظات الصعيد، وسيكون الطقس شديد البرودة ليلا.

وأوضح خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن هناك احتمالية لسقوط الأمطار الخفيفة غدًا على بعض المناطق المتفرقة ومنها الإسكندرية ورشيد وبلطيم وبورسعيد والعريش ورفح عويكون سقوط الأمطار على فترات متقطعة بنسبة تصل لـ 40% تقريبا.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين من تخفيف الملابس خلال هذه الأيام بسب بالانخداع في درجات الحرارة، حيث شهد الطقس خلال اليومين الماضيين ارتفاع في درجات الحرارة ولكن بداية من اليوم بدأت درجات الحرارة في الانخفاض بمعدل 6 درجات ويستمر الانخفاض في الغد، فيجب على المواطنين لأا ينخدعوا في الطقس الحار أو الدافئ وأن يستمروا في ارتداء الملابس الثقيلة خاصة أثناء الخروج من المنزل في ساعات الصباح الباكر او ساعات الليل المتأخرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *