أخبار مصر

جريمة بشعة.. عامل يقتل شقيقته بالسم بسبب صور فاضحة بالإسكندرية

شهدت منطقة دربالة الواقعة بمحافظة الإسكندرية وقوع حادث قتل قام بها عامل، حيث أنهى حياة شقيقته داخل شقة سكنهما بالمنطقة، وذلك عن طريق إجبارها على شرب السم ثم خنقها.

تفاصيل الحادث.. عامل يقتل شقيقته بالسم بدافع الانتقام للشرف

وعن تفاصيل الحادث، فقد تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، حيث تعلق الإخطار بوقوع حادث قتل وإيجاد جثة لسيدة بمنطقة دربالة شرق الإسكندرية.

وبعد انتقال ضباط المباحث إلى موقع البلاش والشروع في عملية الفحص تبين العثور على جثة السيدة “م.ع” وهي ربة منزل، 35 عامًا، قتيلة على سرير غرفة النوم بالمنزل.

وتبين أيضًا وجود سحجات بمنطقة الرقبة بالجثة، وبعد مساءلة شقيقها وشقيقتها ذكرا وجود مشاكل بين شقيقتهم المتوفاة وزوجها، وذلك بعدما تم ضبطها تتحدث إلى أحد الأشخاص بالهاتف، وتم الاتفاق بينهما على الطلاق من زوجها.

وقال شقيق المجني عليها إنه قد أحضرها إلى المنزل بعد حدوث هذه المشكلة الأخيرة، ليقوم شقيقهم الرابع باستغلال فرص عدم تواجد الأشقاء الآخرين بالمنزل وقتل شقيقته -المجني عليها- بدافع الانتقام لشرفه وشرف العائلة، وذلك بعدما علم بإرسالها صورًا فاضحة لها لأحد الأشخاص،

وقد ألفى رجال الشرطة القبض على المتهم -شقيق المجني ليها- وتبين أنه يُدعى “م.ع” عمره 36 عامًا، عامل، وقد اعترف أمام النيابة العامة في التحقيقات التي خضع لها أنه قام بالفعل بارتكاب جريمته تلك بدافع الدفاع عن الشرف.

وقد أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، كما تم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتشريح جثة المجني عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *